الخميس، 9 مايو 2019

« بنك الاسكندرية » و «الكويت الوطني» يعلن عن برنامج تدريب للطلبة

« بنك الاسكندرية » يعلن عن برنامج تدريب للطلبة

أعلن بنك الإسكندرية، عن "برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2019"، والذي سيبدأ الشهر القادم، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات لتزويد سوق العمل المصري بالكوادر المدربة تدريبًا جيدًا.
ووفقا للبنك فإن برنامج التدريب الصيفى لبنك الإسكندريه لمدة شهر لكل متدرب، وهو متاح داخل فروع البنك داخل محافظات مصر، وأشار البنك إلى أن آخر موعد للتقديم هو 16 مايو.
ويشترط أن يكون المتدرب في أحدي الكليات أو التخصصات التالية كلية التجارة أو ما يعادلها، إدارة أعمال، الاقتصاد والعلوم السياسية.
وأكد البنك أن فريق التدريب سيقوم بالتواصل مع المقبولين "مبدئيا" من خلال الاتصال التليفونى أو عبر صفحة البنك وسيتم الإختيار النهائى بعد التواصل.
انسخ الرابط


«الكويت الوطني» يعلن عن برنامج تدريب للطلبة

أعلن بنك الكويت الوطني - مصر، عن "برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2019"، والذي سيبدأ في بداية يونيو 2019 حتى نهاية سبتمبر 2019، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات لتزويد سوق العمل المصري بالكوادر المدربة تدريبًا جيدًا.
متطلبات التدريب:
- يُفضل أن يكون المتدرب في كلية التجارة أو ما يعادلها، إدارة أعمال، الاقتصاد والعلوم السياسية، حقوق، علوم حاسب. 
- أن يكون المتدرب بالسنة الدراسية الأولى أو الثانية أو الثالثة
- مدة التدريب 4 أسابيع. 
المستندات المطلوبة:
- صورة بطاقة الرقم القومى. 
- سيرة ذاتية حديثة. 
- شهادة قيد بالجامعة أو كارنيه الجامعة.
وللتقديم، يرجى إرسال المستندات المطلوبة إلى عنوان البريد الإلكتروني: yourcareer@NBK.com.eg، ويرجى ذكر "برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2019" في خانة الموضوع.
علمًا بأن آخر موعد لإستلام طلبات التدريب هو 31 مايو 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مستشار عقاري

﴿ المستشار العقاري ﴾ الفكرة ابتدت من خلال شغلنا فى المجال المحاماتي و الحقوقي بالمحاكم للعديد من القضايا فكنا بنقابل مشاكل عملاء وموكلين...